Showing posts with label تغريدات هويتكـ. Show all posts
Showing posts with label تغريدات هويتكـ. Show all posts

Wednesday, 26 December 2012

تغريدات تويتر 2013 قروب هويتك

اجمل التغريدات لعام 2012 

مقدمة من قروب هويتك BB:28751535

السعادة التي تشاركها مع غيرك..هي سعادة مضاعفة. والحزن الذي تتقاسمه مع غيرك..هو نصف مقسوم على اثنين - مثل سويدي.

يفقد الناس الاحساس بالزمن عند ذهاب العقل..فاليوم و الأمس لا يفرقا شيئا عن الغد ..ذهاب العقل هو الجنون ..و ذهاب العقل لى هو انتِ..فالأمس هو اليوم كما الغد لا أشعر بزمن مادمتى معى !!

تذكر دائماً أن الفشل الذي تواجهه في حياتك هو "حدث" عارض...وليس "شخصاً" يظل في حياتك إلى الأبد! - زيج زيجلر

يقولُ هوَ عنها : ما أحوجني إلى معجزةِ نبيٍّ تحوّلُ الحجرَ في ضلوعها إلى القلب ..
وَ تقولُ هيَ عنه : ما أحوجني إلى بعضِ الملائكةِ وَ الشياطين ليكشفَ لي سرَّ نفسهِ المخبوءةِ تحتَ مكانِ الصّبرِ في قلبه !

الرافعى


أهل غزة يشرحون عمليا معنى حب الاوطان...

بالفكرة تستطيع أن تخترق المستقبل والماضي، فتضع فيه ما تريد وتزيح من التالي ما لا تريد، هذا سر العباقرة وصناع الحياة التي نعيشها لـــصلاح الراشد #فورتكس

الحب هو أن تكتفي بهـا..دون أن تكتفي منـها مهما تقدّم بكُما العُمر..منقولة

تخلص من أسر التكنولوجيا (كمبيوتر-موبايل-تلفاز) ساعة كل يوم..أعط نفسك فسحة للتأمل ..أعط نفسك وقت للإتصال بروحك..كفاك غربة عن الجانب الأجمل من ذاتك !!

النجاح هو القدرة على الانتقال من فشل إلى فشل دون أن تفقد حماستك
وينستون تشرشل


كن في هذه الحياة مثل القلم الرصاص
كلما تبريه العثرات .........يكتب بخط أجمل..
وهكذا حتى يفنى القلم ......
فلا يبقى له...إلا جميل ماكتب


حب التجديد في كل شيء
في اللباس , في الاكل , في الاثاث , في الاجهزه
في البرامج في كل شيء
الا الصلاه
نقرأ بعد الفاتحه نفس السور القصيره
والتي قد لانعرف معنى بعض كلماتها
ثم نسأل الخشوع
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tuesday, 4 December 2012

مجموعة جديدة من تغريدات هويتكـ

السلام عليكم اليوم جايب لكم مجموعة جديدة من اجمل التغريدات بتويتر عادي تاخذونها ((هههههه


هناك تغريدات مجرد حروف وكلمآت آعجبتني ومهما حطيت صوره لآ تعبر عن حالتي الشخصيههَ كل الحكآيهَ ذوق مزاج ، كيفي ﻓهمتو يَ ﺎبرإج المرآقبہ ☺̶̶̶
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للمعزة عنوان
ي أبوي :: اسمك ورا اسمي ؛؛- معزة .........ماني بشيخ .. بس أفعالك تشيخني :-):-) 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سأل أحدهم رجلاً مؤمن : إن كان ربك يرمينا بسهام القدر فتصيبنا فكيف لي بالنجاة ؟ فأجابه : كن بجوار الرامي تنجو .."


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عآد هذي عجبتني جدااا

يمه وآنا لا قلت ( يمه ) تشآفيت لو كان فيني مَ‘ـَُِنٍّ آلعنآ وش فيني مَ‘ـَُِنٍّ صوتهآ يارب لا تقطع آلبيت وعطهآ العمر الطويل وبآقي سنيني ....